رسالة إلى جميلة الفيتوري

الصداقة من أجمل الأرزاق، ولا يحصل عليها سوى الأشخاص المخلصين في حياتهم. صديقي الوفي أدعو الله أن يحفظك لي من كل مكروه، وأن يديم وجودك في الحياة. أجمل هدايا الله لنا هو خالي الذي يحبنا حب عظيم. رسالة اكتبها بكل احساسي الى اروع واصدق واحلى صديقة واخت واقرب انسانه لي بالوجود وتوأم روحي اسطر لك هذه الكلمات لاعبر عن وفائي لايامي الجميلة معك ولأعبر عن شوقي لتلك الايام.

رسالة إلى جميلة الفيتوري
شلل يضرب شوارع بغداد قبل يومين من موعد التظاهرات المرتقبة (صور)

صديقتي يا أجمل هديةٍ في حياتي لم أكن أتخيل كيف تكون الحياة بدون دون ضحكاتك التي تملأ عليّ الدنيا سعادة وتفيض على القلب بالسعادة، إنك حقاً أغلى من سكن روحي وأقرب الناس إلى قلبي، لن أنسى كلماتك الحانية التي لطالما همست في أذني كأنني أسمعها الآن، ليت تلك الذكريات تتكرر. قطعة من قلبي، ورفيقة روحي و الجزء الجميل من عمري و إن قل الكلام أنتي أختي التي لا تعوض ولا تستبدل أحبك كثيرا. خالتي أنتِ أجمل هدية من الله، أنتِ وردة فواحة جميلة تفوح حناناً كحنان أمي حفظكِ الله لنا يا خالتي العزيزة. للتبليغ عن مشكلة في هذه الحكمة كصحة اسم مالكها او حقوق الملكية الفكرية الرجاء ارسال رسالة الى البريد الالكتروني التالي متضمنا رابط الحكمة التي ترى فيها مشكلة وتوضيح للمشكلة وسيصلك رد منا خلال 3 ايام عمل كحد اقصى. اسمع فؤادي يشهد ، ونبضاته تحلف بأنّكِ جمال تلك الدنيا وطعمها يا صديقتي. من الرائع أن جمعني القدر بصديقة مثلكِ، لقد أحببتكِ في الله دائمًا، وأنا مُمتنة لوجودكِ إلى جانبي طوال الوقت، كما أنّني مدينة لكِ بالشكر الكبير على محبّتكِ الخالصة لي، أعلم أحيانًا أنّني قد لا أكون أفضل صديقة، لكنّكِ بالنسبةِ لي أفضل صديقة على الإطلاق، فأنتِ أول من أُفكّر بهِ عند شعوري بالحزن.

رسالة إلى جميلة الفيتوري. يستقبل موقعي "مساعدة الكتابة" أكثر من مليوني زيارة كل عام. إنهم يوفرون قوالب ومعلومات لمساعدة الكتاب. مع هذا العدد الكبير من الزوار ، أحصل على فكرة جيدة عما يبحث عنه الأشخاص في طريقة المساعدة في كتابة الرسائل. في الواقع ، يصل عدد كبير من الأشخاص إلى موقعي بناءً على عبارة البحث "خطاب عمل".

الآن ، للوهلة الأولى ، يبدو مصطلح "خطاب العمل" منطقيًا. انتظر دقيقة ! يتلخص الأمر في هذا: الباحث إما مالك أو موظف في النشاط التجاري ويجب أن يكتب خطابًا عن نشاطه التجاري. لذا فإن عبارة البحث التي يستخدمها هي "خطاب عمل".

يسألونني دائمًا عن نوع خطاب العمل الذي يبحثون عنه والغرض منه. صحيح أنه يمكن استخدام "خطاب العمل" للإشارة إلى العديد من أنواع الحروف.

سوف تشرح هذه المقالة ماهية خطاب العمل.

على الرغم من الاستخدام الواسع النطاق للبريد الإلكتروني في التجارة ، لا تزال معظم الشركات تستخدم خطابات العمل التقليدية للتواصل مع العملاء.

هذا ينطبق بشكل خاص على الشركات التي تتطلع إلى عقد صفقة. البريد الإلكتروني رائع لمعظم الأعمال التحضيرية. ومع ذلك ، غالبًا ما يُطلب خطاب عمل رسمي "لإبرام" الصفقة.

هناك فئتان عامتان من خطابات الأعمال: من شركة إلى شركة ومن شركة إلى عميل.